قروبات السعودية
أخبار ساخنة

رسائل واتس حب وشوق

رسائل واتس حب وشوق

 رسائل واتس حب وشوق وهي احد طرق التعبير عن المشاعر والحب و


رسائل رومانسية


النموذج الأول


 اشتقت للحديث معك كان لا ينتهي إلا بنوم أحدنا .

ليتك تقول بعالي الصوت وش فيك وأقول لك يا حي زولك فقدتك وتحلف بعالي الصوت والله ماخليك وأنا اقول أني بقلبي حفظتك .

ان تراقب من تحل من بعيد وان تتابع تفاصيل حياته دون علمه , تلك هي اصدق مشاعر الحب لكنها موجعه بقدر صدقها .

سأدخلك أحلامي إذا ما سمحت لي أن ادخل أحلامك .

 المؤلم ان يؤلمك من تخشى عليه الألم .

وهناك من نعشق وجودهم .... ولهم في قلوبنا حبا دون لقاء .

النموذج الثاني


كم رفيق جرحني , بس عذرته... أنا إذا نسيت الصداقة ما أنسى الإيام .

سوف أختصر الحكاية بجملتين... لن أبالي لمن أبعد نفسه بنفسه .

عمرنا ما تكلمنا بشكل صريح , لازم نخبي كم كلمة , تحمل مليون شعور.

لا همتك دنياك مد فراشك ونم .

 وهربنا من الحياةة .... ننام  .

بتعرف شو يعني عزة نفس ... يعني لو روحي عندك ما بدي إياها  .

تبقى لي حبي ولدروبي دليل  .

تحياتي لمن دمر حياتي  .

حتى وانا في قمة جروحي أبتسم .

في بعض الأحيان تبدأ حياتنا عندما نلتقي بأحدهم .

 اقضي مع الايام غربة وترحال ... ذكرى تفرحني وذكرى حزينه  .

يا حلم .... وين المشكلة لو تحققت   .


النموذج الثالث

باقي مني ليل وباقي مني ضي نجمة ما ذبلت , باقي مني فالمواعيد ألف ذكرى قديمة ما رحلت  .
يبقيك ربي  بقلبي لنهاية عمري .
ما انخلق بعد صوتك .... صوت يرضي مسمعي .
يا صاحبي ما عاد في البشر خير ,,,,, الحظ خايب واغلب الناس حساد .
طبع البدوي ... لا ضاق صدره تلثم  .
لا أحد يعاني ... كأولئك الذين يغارون بصمت   .
في شباك القمر ..... سوف تقع النجوم  .
يا ليت لي مثلك جناحين يا طير ..... واكفخ ليا ضاقت عليا الوسيعه  .

    google-playkhamsatmostaqltradent