قروبات السعودية
أخبار ساخنة

نصائح ذهبية لزيادة عدد المشتركين في قناتك

 نصائح ذهبية لزيادة عدد المشتركين في قناتك :

نصائح ذهبية تساعد في زيادة عدد المشتركين في قناتك وتساعد على نمو قناتك بشكل أسرع وتطورها بشكل أفضل .

 حيث انك لو اتبعت هذه النصائح سترى تحسن كبير في قناتك وزيادة عدد مشتركين القناة الخاصة بك بشكل واضح مع الأيام القليلة إن شاء الله تعالى .


نصائح زيادة مشتركين يوتيوب



النصيحة رقم ( 1 ) لزيادة عدد المشتركين في قناة اليوتيوب :

قم بوضع صورة مصغرة تجذب المشاهد وهناك طريقة فعالة تجعل الصورة المصغرة تجذب المشاهد وهي ان تضع صورة مصغرة تحوي عبارة كبيرة .
 بمعنى انه يفضل ان تكتب كلمات واضحة بخط عرض في الصورة مما تجعل الزائر يرغب بالضغط على الفيديو مما يساعد على زيادة عدد المشاهدات في الفيديو الأمر الذي يؤدي إلى زيادة عدد المشتركين في القناة .

النصيحة رقم ( 2 ) زيادة المشتركين في اليوتيوب :

يجب ان يكون صوتك في الفيديو واضحا وبدون تشويش او اصوات خارجية لان هذا الامر يزعج المشاهد مما يجعل المشاهد يأخذ نظرة سلبية لقناة ستزيد احتمالية عدم دخوله للضغط على الفيديوهات الأخرى من القناة .
 حيث ان الصوت الواضح والنقي يساعد على ارتياحية المشاهد بشكل واضح , كما ان الصوت يفضل ان لا يكون منخفض او مرتفع كثيرا حتى لا يزعج المشاهد .
 لأن معظم المشاهدين يقومون بسماع القناة عن طريق سماعات الأذن التي تعرف من خلالها أي خلل في الصوت في القناة  سواء كان الصوت مشوش او منخفض او غيره .
ولذلك فإن الصوت الواضح والنقي يساعد المشاهد على حب هذه القناة مما يؤدي إلى زيادة المشتركين في القناة الخاصة بك .



النصيحة رقم ( 3) لزيادة عدد مشتركين قناة اليوتيوب :

لا بد أن تكون فيديوهاتك ذو دقة عالية وواضحة حيث ان هذا الامر مهم جدا للحصول على مشتركين في قناة اليوتيوب لان الفيديوهات ذو الدقة المنخفضة غير مرغوبة نهائيا للمشاهد  .
وتعطي انطباع غير جيد للمشاهد لذلك حاول بقدر المستطاع ان ترفع فيديوهات ذو دقة عالية وواضحة جدا حيث ان هذا الموضوع يؤثر بشكل مباشر على تميز القناة وزيادة عدد المشاهدين في القناة .


النصيحة رقم ( 4) لزيادة عدد مشتركين قناة اليوتيوب :

قد يهمل الكثير من اصحاب القنوات هذه النقطة وهي ان تضع مقدمة تدعو فيها مشاهديك الاشتراك والاعجاب بالفيديوهات فلو انك تعمل هذه النقطة سترى تحسن في زيادة عدد المشتركين في قناتك .
 ولا شك ان أصحاب القنوات المشهورة يقومون بعمل مقدمة للترغيب ودعوة الآخرين للإشتراك في القناة لذلك فهي خطوة هامة للحصول على مشتركين في قناة اليوتيوب الخاصة بك .


النصيحة رقم ( 5) لزيادة عدد مشتركين القناة :

أبتعد كثيرا عن التفكير في الحصول على برامج وتطبيقات تزيد من عدد المشتركين لان هذه الطريقة مكشوفة اخي في الله بالنسبة لشركة يوتيوب .
 وقد تعمل على إغلاق قناتك او رفض قبولك في ادسنس لان هذه طرق غير شرعية للحصول على مشتركين وهميين لان اغلب التطبيقات تقوم بإيجاد مشتركين وهميين وشركة يوتيوب هي أكثر ذكاء في هذا الموضوع .
 لذلك حاول الحصول على مشتركين حقيقيين من خلال المحتوى الجيد الذي تقدمه للآخرين .

لا تضع موسيقا مزعجة في الفيديوهات الخاصة بك لان الموسيقا الصاخبة والنغمات المزعجة تؤذي المشاهد وقد لا يرغب بمشاهدة كل الفيديو فحاول ان تجعل فيديوهاتك هادئة جدا .

 فهذا امر قد يساعد على جعل المشاهد يرغب بمشاهدة المزيد من فيديوهاتك وزيادة عدد المشتركين في قناتك مع مرور الوقت .


النصيحة رقم ( 6 ) لزيادة عدد مشتركين قناة اليوتيوب :

أخي الكريم لا تنسى ان ترد على مشاهدينك في التعليقات ( يفضل تجعل التعليقات متاحة ) لان هذا الامر يجعل المشاهدين يكونون اكثر ثقة بك ويزيد قربك منهم وتعرف من خلال التعليقات الامور الايجابية والسلبية في فيديوهاتك .
 وكذلك تعرف ما يحبه مشاهدينك وما يكرهه مما يساعد على زيادة عدد المشتركين في قناتك لان رد صاحب القناة على التعليقات يعطي انطباع ممتاز بالنسبة للمشاهد وبذلك سيتم تحفيز تلقائيا للإشتراك في قناتك لانك قمت بالرد عليه وانك افضل من بعض أصحاب القنوات الذين لا يردون على التعليقات .
 وهذا خطأ فاد واحتمالية إلغاء الاشتراك من شخص سأل سؤال في التعليقات ولم تجيب عليه كبيرة جدا فمن الواضح أنه سيلغي الاشتراك في القناة بسبب بسيط وهو انك لم تجيب عليه في التعليقات وهذه النقطة يهملها الكثير من اليوتيوبرز وهي هامة جدا في ضمان بقاء الاشتراك من قبل المتابعين للقناة فأحذر ان تهملها . 

النصيحة رقم ( 7 ) لزيادة عدد مشتركين قناة اليوتيوب :

حاول قدر الإمكان أن تدخل في صلب الموضوع إذا كنت تتحدث عن شيء لأن ذلك يعجب المشاهدين بعكس ان تقوم بالتطويل والتأخر في الدخول في صلب الموضوع يزعج المشاهد وتلاحظ ذلك بشكل واضح في التعليقات .

 حيث ستكثر التعليقات السلبية بخصوص عدم الدخول السريع في صلب الموضوع مما يؤثر على الحصول على مشتركين في قناة اليوتيوب .


النصيحة رقم ( 8 ) لزيادة عدد مشتركين قناة اليوتيوب :

إذا كنت تتحدث شخصيا في القناة او تشرح موضوع معين حاول استخدام اللغة العربية وحاول قدر الإمكان الابتعاد عن اللهجات .
فيفضل ان تكون لغتك محسنة وأقرب إلى اللغة العربية حيث ستلاحظ تعليقات المشاهدين عن لغتك ولهجتك في التعليقات لذلك فإن اللهجة الجيدة تزيد من فرص الحصول على مشتركين وزيادتهم في قناة اليوتيوب .


النصيحة رقم (9 ) لزيادة عدد مشتركين قناة اليوتيوب :

إنتبه للمعلومات التي تبثها في قناتك فيجب أن تكون من مصادر معلومة لان المعلومات المغلوطة التي تقدمها قد تتسبب في انتكاساتك قناتك اخي الكريم .
فلا شك ان القيام بنشر معلومات مغلوطة سيؤدي إلى فقدان الثقة بالقناة بشكل مباشر بعكس اهتمامك ببث معلومات صادقة وملموسة حيث انها ستمنح الثقة بالآخرين الامر الذي يؤدي إلى زيادة عدد المشتركين في قناتك بشكل واضح .
قم بوضع اول تعليق رئيسي في قناتك تدعو فيه المشاهدين بدعم القناة والاشتراك في القناة ووضع مثلا رابط فيديو آخر وتدعوهم لمشاهدته , فإن هذه النقطة تزيد من فرص قيام المشاهد بالضغط على الفيديو ومشاهدته  .
وبذلك تزيد فرص اشتراكه في القناة لا سيما أنه شاهد اكثر من فيديو للقناة نفسها فهذه طريقة جيدة للحصول على مشتركين في قناة اليوتيوب .

google-playkhamsatmostaqltradent