قروبات السعودية
أخبار ساخنة

بوستات واتس حلوة

بوستات واتس حلوة

يلجأ الكثير من الناس في أرجاء العالم للبحث عن افضل بوستات رايقة من أجل حفظها على هاتفه النقال او إرسالها إلى القروبات على وسائل التواصل الاجتماعي مثل فيسبوك وانستقرام وتيليجرام بالإضافة إلى قروبات واتس اب من أجل أن يقرأها أكبر عدد من المستخدمين على هذه المنصات الأجتماعية .



بوستات روعة وحالات واتس

القائمة الأولى

  •  لا تقرب ما دمت لن تبقى .
  • لم يكن لدي نقطة ضعف , من أين ظهرت أنت.
  • جرب ما تحكي معهم بتلاقيهم نسيوك.
  • لقد عشت الكثير من التجارب التي جعلت قلبي باردا بما فيه الكفاية .
  •  وش فائدة الهرب , إذا يلي عم تهرب منو جواتك .
  • وإني ممزق من الداخل ولكن استمر بقول " إني بخير " .

  •  إنني أصمت كثيرا حتى يسقط الشخص من داخلي .
  • مؤلم جدا لما تترك شخص ع راحته بس راحته هذه توجعك انت.
  • وسلاما لمن وجد البديل فتخله .
  • حتى لو تجاهلوك الآن , يحتاجونك لاحقا .
  •  على أرصفة الانتظار أهدرنا الكثير من الوقت في حافلة الأيام لن تأتي .
  • حدثني عن قلة الحيلة , أحدثك عن حب من طرف واحد .



    القائمة الثانية


    •  الحب تضحيات عظيمة , وأفعال كبيرة , اما الكلام فالجميع يتفلسف .
    • وفي وصفك كل شيء مختلف.
    • تركت لهم كل شيء وبقيت ألكك .
    • لحظة سهر جابت مع الليل ذكراك .
    •  هرمون المجاملة عندي خلص , أقصى شغله بعملها حاليا إنني اتطلع فيك واستغفر.
    • لا تكن جادا في الحياة , تحتاج شيئا من الحماقة أحيانا .

    •  ستشرق الشمس و سنحاول مرة أخرى .
    • وجودك يجعل كل شيء بخير حتى انا.
    • وكأن عيناك  قد احتلت جميع شوارع قلبي والأزقة .
    • قمة الجمال ان تكون عفويا دون ان تتصنع .
    • لاشيء مستحيل عندما يكون الله بجانبك .
    • تجاهل كل شيء بأبتسامة هادئة .


      القائمة الثالثة

      • لا يهم ما يقوله عنك الآخرين طالما انت سعيد .
      • أعرف جيدا مرارة ان تتوقع الافضل , ثم تصفعك الحقيقة.
      • إن الفراق الحقيقي هو أن لا تتذكر كيف كنت تحبهم .
      • فليكن حزنك في قلبك ولا تجعل أحد يشفق عليك .
      • نحن نجوم ولن نسقط وإن سقطنا سنكون رجوما للشياطين .
      • رب ساعة قاسية يعقبها عمر جميل.
      • لا يكن حبك كلفاً ولا بغضك تلفاً .
      • من عاب ابتلى ومن ضر سيضر.
      • لقد بات خويفاً جافاً لأعمارنا التي ذبلت في عز ربيعها .
      • إذا أردت ان تصبح قوياً , تعلم ان تستمتع بكونك وحيداً .
      • قد تكون أشياء بسيطة لكنها تعطي للحياة حياة .
      • إنني أفضل صمتك على أحاديث الآخرين .


          القائمة الرابعة


          • وصفت بالغرور ليس لشيء سوى إنني لا أخالط السفهاء .
          • قليل البوح يموت غرقاً في صمته.
          • الأماكن لا تسوى شئياً وهي خالية ممن نحب .
          • نحن أعمق من أن تنطفيء , نحن نجوم سرمدية الضياء .
          • أمضوا السلام فالجميع يصبح في الآخر حكاية .
          • يشقى المرء برقة قلبه .


          google-playkhamsatmostaqltradent