قروبات السعودية
أخبار ساخنة

عبارات تويتر راقية

 عبارات تويتر راقية

 عبارات تويتر , عبارات تويتر منوعة , عبارات تويتر حب , عبارت حب وعشق , عبارات تويتر منوعة , اقتباسات تويتر راقية , عبارت حب وعشق , عبارات تويتر منوعة , اقتباسات تويت , عبارات تويتر راقية , حكم  تويتر منوعة ,منوعات  تويتر راقية .

.




النموذج الأول :

  • أنا حزين جدا ...لان بيني وبين شخصي المفضل مسافة طويلة .
  • قلبي للبيع .... تشتروا ؟
  • اذا شايفين حالكون للسماء ... انا السماء شايفه حالا فيني .
  • والمهم هو العمر مرة ... واريده واياك .
  • واحبك كثر ما كانت عيوني تغفي وهي تنتظر حكيك .


    • مميزات النموذج الأول :

     عبارت تويتر , عبارات تويتر حب , عبارت حب وعشق , حلى اقتباسات تويتر راقية , كلمات حب وعشق , عبارت تويتر , عبارات تويتر منوعة , عبارت حب وعشق ,



    النموذج الثاني :

    • عارف عيوبي وحاببتها .
    • بنعرف نلعب ع الحبلين , بس نحن مو رخاص .
    • لو هجرني العالم كله ما اهتم .
    • الاشياء الحلوة انا احلى منها وشكرا وعفوا .
    • ادمنتك وكأنني لم ارى احدا غيرك  .



      النموذج الثالث :

      • ثلاثون مزاج خلال ثلاثين دقيقة .
      • احب جذورك ... لا الزهور التي يراها الجميع .
      • العزاء لمن فارقني ,,,, فأنا لا مثيل لي يا صديقي .
      • اوشك على مناداة الجميع بإسمك.
      • لا تزال رؤيتك في مقدمة رغباتي كل يوم  .


        النموذج الرابع :

        • والروح تميل لمن يتقبلها كما هي , بحزنها وقلة حيلتها وانطفائها .

        • عيونك اخذت كل المسميات والتفاصيل الحلوة .

        • انا عند اصغر تفاصيلك احبك مليون حب .

        • ولو حبنا غلطة .... تركنا غلطانين

          • اريد ان ألتقطك من صورك واعانقك بــ شدة  .

          النموذج الخامس:

          • تخسر اللوحات الفنية قيمتها امام وجهك .
          • كل شيء معك مختلف حتى ضحكتي.
          • حنوا على بعض كلنا تعبانين .
          • ما عليكن عتب ... انا اللي بالغت بشعوري
          • ما بتهمني المسافة اللي بيننا ,,,, رسالة منك تكفيني .

          google-playkhamsatmostaqltradent