قروبات السعودية
أخبار ساخنة

قروبات واتساب دول الخليج

قروبات واتساب دول الخليج




لماذا انضم إلى جروب دول الخليج 

1. يساعدك القروب في كسب اصدقاء خليجيين

2.  قروب تعارف ودردشة مع بنات وشباب الخليج

3. نشر إعلانات في الخليج

4. معرفة العادات والتقاليد الخليجية

5. متابعة اخبار الخليج بشكل يومي


أفضل القروبات الخليجية :


اسم القروب: قروبات واتس دول الخليج العربي


رابط الانضمام للقروب:

وصف القروب:

قروب واتساب دول الخليج , قروب منوعات الخليج واتساب , قروبات واتساب السعودية , قروبات كوم , قروب الخليج واتساب , انضم لقروب واتساب دول الخليج , قروب واتس دردشة بنات الخليج , افضل قروب واتس سوالف الخليج , يمكنك الانضمام لقروب احلى دول الخليج , مجموعة واتساب دول الخليج , رابط قروب الخليج .


اسم القروب: قروبات واتساب الخليج


رابط الانضمام للقروب:

وصف القروب:

قروب دول الخليج واتساب , رابط واتس  الخليج العربي , جروبات بنات محترمة , رابط قروب منوعات روعة الخليج , اشترك معنا في قروب واتساب دول الخليج , قروب وناسه الخليج واتس اب , الانضمام لقروب واتساب مسوقات الخليج .


وصف القروب:

قروب لدول الخليج , قروب واتساب نكت وضحك الخليج , قروبات كوم يقدم قروبات واتساب إعلانات دول الخليج , قروب واتس اب دول الخليج , رابط قروب واتس دول الخليج , جروب واتس اب الخليج


شروط قروب دول الخليج :

3. عم تغيير صورة خلفية القروب .

4. المشاركة والتفاعل في القروب بطريقة مناسبة .

5. يمنع أرسال روابط مضرة في الجروب او صور غير لائقة .

6 . عدم ارسال رسائل تحث على الكره او التحريض .


author-img
قروبات كوم

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف7/16/2022 10:33:00 م

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كيفك اخي المسلم هذي رسالتي كامل واتمني انك ماتخيب ضني اسالك بالله ترسل رسالتي لكل من عندك علي الوتس انا ارجوك ارجوك صلي علي النبي وأقرأ رسالتي كامل الله يسعدك ويحفظك ويبارك بعمرك ويعطيك الصحة والعافية ان شاء الله انا اخواكم عزالدين علي محمد حفيظ من اليمن ونزحين والحال مايعلم به الا الله انا متحمل اسره وانا معطل عن الشغل اتمني واسال من الله ثما منك بان تستطيع تساعدني جزاك الله الف خير ماخاب من يتبرع لي بقدر الحال والله العظيم وعلي رسي وبعزت رسول الله انني محتاج لا الريال الواحد معي ابي يعاني من مرض تضخم في الكبد ومرض السل معدي وانا اصبحت محتار لا اعلم في ايش افكر بحق علاج ابي او صرفة البيت ومستاجرين البيت كل شهر ب ثلاثين الف ريال اسالكم بالله وبعزة رسول الله اذا كان النبي غالي علي قلبك ممكن ترد عليه ولو بكلمه انا ارجوك ارجوك اخي ورب الكعبة انني محتاج ولم اطلب من اي شخص الا وانا محتاج ولا عمري لا اطلب من احد يمكن لك بان ترسلني على الوتس هذا او تتصل بي رقمي الخاص 00967776211158 يامن احب الله بان يقدر الضروف الذي انا بينه بان تساعدني بقدر حالك انا ارجوك ارجوك ياخي الكريم الله يجعله في ميزان حسناتكم ان شاء الله

    حذف التعليق
    google-playkhamsatmostaqltradent