قروبات السعودية
أخبار ساخنة

طريقة سهلة ومضمونة لكسب 10 دولارات يوميا

 طريقة سهلة ومضمونة لكسب 5 دولارات يوميا

سأقدم لكم اليوم طريقة خيالية ومضمونة لربح أكثر من 5 دولار في اليوم , لكي تربح من هذا الموقع لا يتطلب منك ان تدفع أي مال ولكي تربح المال لا يتطلب منك ان يكون لديك موقع او قناة يوتيوب .


 فهذه الطريقة لربح المال هي تختص للأشخاص الذين لا يملكون رأس مال ولا يملكون موقع او قناة يوتيوب , الطريقة مفيدة وفعالة وسهلة خصوصا للمبتدئين في الربح من عالم الانترنت .


كيفية الربح من ادفلاي


توجد طريقتان للربح :

الأولى : الربح من ادفلاي بدون ان يكون معك موقع إلكتروني

الثانية : الربح من ادفلاي إذا كان معك موقع إلكتروني



أولا : الربح من ادفلاي بدون ان يكون معك موقع إلكتروني :

إذن ما هو الموقع الذي يمكنك من ربح أكثر من 10 دولارات يومياً ؟

هو موقع أفلاي لاختصار الروابط , موقع ادفلاي من المواقع القديمة والآمنة وايضا موقع أدفلاي يعتبر موقع صادق وثقة ويعطي أموالا حقيقية للأشخاص الذين يعملون لديه .


 كما أنني أنا شخصيا ربحت أموال من موقع أفلاي بسهولة دون تعقيد في العمل معه من خلال اختصار الروابط ونشرها في تعليقات المنتديات والفيسبوك وغيره من وسائل التواصل الإجتماعي وحتى يمكنك ارسال الرابط في مجموعات الواتساب ايضا .


هل العمل مع موقع أدفلاي صعب أم سهل :

هذا الموقع كما ذكرت مخصص للمبتدئين في الربح من الانترنت , حيث ان موقع أدفلاي يعتبر الاسهل على الاطلاق في الربح من الانترنت , فالعمل مع موقع أدفلاي ليس معقد ولا يحتاج أي خبرة في العمل ,  كما يمكن لأي شخص العمل سواء كنت مبتدئ في عالم الانترنت او ذو خبرة فلن ترى صعوبة للعمل  مع موقع أدفلاي  .


هل موقع أدفلاي صادق وتعطي اموالا :

أنا شخصياً اعتقد ان موقع ادفلاي يعتبر الموقع الاكثر ثقة من بين جميع الموقع حيث يرسل لك أموالك في أقل من 24 ساعة خلال الباي بال و البايونير , فما عليك إلا ان تعمل لك حساب مجانا في البايبال او البايونيير وبهذا فقط يكون جاهز لاستقبال الأموال من خلال موقع أدفلاي بعد أن يصبح رصيدك 5 دولار في البايبال او 10 دولار في البايونير , فأنت لا تحتاج إلى بطاقة فيزا او غيره من التعقيدات الأخرى .


ما حقيقة موقع ادفلاي للربح من الانترنت ؟

موقع ادفلاي يعتبر الموقع الرائد في العالم في مجاله , حيث انه يقوم باختصار الروابط ويمكنك الأشخاص الذين يقومون بأختصار الرابط من خلال من كسب المال وربح الدولارات منه .



ماذا يجب علي أن أفعل لكي أكسب المال بشكل يومي من موقع أدفلاي ؟

لنفترض أنك لا تملك موقعا , حينها يمكنك الربح من طرق أخرى مميزة من موقع ادفلاي , فبعد ان تقوم بالتسجيل - كما سنرسل الرابط أسفل - تذهب مباشرة للصفحة الرئيسية كما تراها في الاسفل :


( ملاحظ يمكنك التسجيل من هنا ثم تظهر لك الصفحة الرئيسية في الاسفل )


التسجيل في موقع ادفلاي والربح منه

( ملاحظة التسجيل سهل جدا فقط املاء البيانات المطلوبة فقط لا غير )


وتضع الرابط الذي نسخته من اي موقع وتضع في المكان المحدد كما في الصورة اسفل ثم تضغط على كلمة " أختصار " بعد ذلك تقوم بنسخ الرابط الذي اختصرته وتوضع في الأماكن التالية :
اولا لنفترض ان الرابط الذي نسخته يتحدث عن انتقال ميسي الى فريق آخر ونعتبره خبر عاجل ... ليش بعدين اقولك ليش تختار خبر عاجل وتنسخ ,,, طيب قلنا نضعه في الأماكن التالية وهي :


1. تعليقات اليوتيوب :
انت في البداية ذهب إلى قوقل وكتبت عاجل ميسي فقط فتأتيك كثير من الأخبار واضغط على اي منهم من الأخبار ثم بعد ذلك تنسخ رابط الموقع المتعلق بالخبر وتذهب به إلى الصفحة الرئسية في ادفلاي وتضعه في الموقع الذي أخبرنا به ثم تضغط اختصار ثم قلنا تعمل نسخ للرابط الذي اختصرته وتذهب إلى اليوتيوب وتبحث عن قنوات او فيديوهات تتحدث عن ميسي وبالاخص فيديوهات عليها مشاهدات كثير وتعمل لها لصق في تعليق بحيث انه عندما يضغط شخص على التعليق المختصر والذي عندما يضغط عليه ينتقل مباشرة الى موقع ادفلاي وبعد ذلك يتم خروجه من الموقع ويذهب تلقائيا الى الموقع الرئيسي الذي اخذت منه الرابط وبذلك تحصل على اموال .... لن تحصل على أموال إلا إذا دخل ناس كثير فحاول ان تختار مواضيع تجعلك الناس يضغطون على الرابط .


2. المواقع والمنتديات :
إذ توجد كثير من المنتديات والمواقع الإلكترونية التي تمكنك من التعليق فيمكنك ان تختصر موضوع في ادفلاي وتضعه في تعليق بحيث يدخل عليه زوار وبذلك ستحصل ان شاء الله على اموال جيدة ولا شك ان هذه الطريقة يستخدمها الكثير للربح من أدفلاي


3. الفيسبوك :
قم بالبحث عن مواضيع يحبها الناس في قوقل واعمل لها اختصار في ادفلاي وثم بعد ذلك ضعها في صفحتك على الفيسوك وبذلك سيدخل عليها كثير من الناس وبتربح اموال جيدة من موقع ادفلاي .


4. تعليقات فيسبوك :
ابحث عن الأشخاص الذين لديهم اصدقاء كثير في الفيس بوك او صفحات الفيسبوك المشهورة ثم لاحظ في موضوع يتحدث ... مثلا قام الشخص بنشر صورة تتحدث عن فوائد شرب الماء فما عليك ان تذهب الى قوقل وتكتب اضرار الاكثار من شرب الماء ثم تختصرة عند في موقع ادفلاي وتضع الرابط في تعليق ولاشك ان الناس سيدخلون على التعليق الخاص وبذلك تكسب المال من موقع ادفلاي بهذه الطريقة الرائعة , كما تعتبر هذه الطريقة فعالة لربح المال من موقع أدفلاي


5. مجموعات الواتساب :
حيث يمكنك البحث في الانترنت عن مواضيع جذابة تتعلق ونشرها على شكل موضوع مع الرابط حيث يكون الموضوع يحفز القارئ للضغط على الرابط  , فهذه طريقة جيدة للربح من موقع أدفلاي لاختصار الروابط .



 خطوات التسجيل في موقع ادفلاي للربح من الانترنت :


الخطوة رقم (1) :
قم بالضغط هنـــــا لبدء التسجيل في موقع أدفلاي او من الرابط الذي في الأعلى في بداية الشرح .

الخطوة رقم ( 2 )

ستظهر لك هذه الواجهة بعد ان ضغطت لبدء التسجيل 

طريقة الربح من موقع أدفلاي





الربح من موقع ادفلاي


ثم أختر انضم الآن ...... لاتختار الدخول إلى حسابك لان ذلك يعني ان معك حساب مسبقا لذلك قم بأختيار " أنضم الآن "


الخطوة رقم ( 3 ) 
قم بإملاء البيانات لكي يكون لك حساب جديد 


ملاحظة في نقطة هامة في التسجيل : عندما تصل إلى البريد الإلكتروني سيرسلون لك رسالة على البريد الإلكتروني لكي يريدوا يتأكدوا ان البريد الإلكتروني ملكك أم لا .... لذلك ستصلك رسالة على بريد الإلكتروني فيجب عليك النظر على البريد الوارد تبعك .

الخطوة رقم ( 4 ) بعد إكمال التسجيل ستظهر هذه الواجهة الرئيسية الاساسية البسيطة جدا حيث يمكنك العمل من خلالها للربح من ادفلاي 


الربح من ادفلاي


شرح طريقة العمل والربح من ادفلاي :

الآن نقوم بالذهاب إلى قوقل والبحث عن موضوع حصري ويشد انتباه الناس لكي تقوم بلصق هذا الموضوع في اليوتيوب وتعليق او في منتدى او في فيسبوك كما شرحنا سابقا واذا ضغط عليه ناس كثير تحصل على أموال ولكن لا تقوم انت بالضغط عليه لأنه سيتسبب بإغلاق حسابك لكن مرة مرتين لا تشكل مشكلة .
الخطوة الأولى :
البحث عن موضوع هام يشد انتباه الناس :


الخطوة ( 2 )

ذن ستبحث عن موضوع جذاب وليكن الموضوع الذي تراه وهو " ماذا قال ميسي .... " , وبعد ذلك تضغط على نسخ الرابط , والآن نسخت رابط الموضوع .

الخطوة رقم ( 3 ) 

ستقوم بالدخول إلى صفحتك في الادفلاي وتعمل لصق للرابط في المكان المناسب ثم تضغط على كلمة " اختصار "  .

ويمكنك كما ذكرنا سابقا أن تضع الرابط في مواقع مثل الفيسبوك والتيليجرام وغيرها , فلو إنك في اليوم تنشر عدد كبير من الروابط بعد ان تختصرهم وتنشرها في اليوتيوب والفيسبوك والواتس اب والتيليجرام وضغط عليه ناس كثير فستحصل الكثير من المال , لكن يحتاج منك جهد وهو تحاول ان تنشر عدد كبير من الروابط بشكل يومي وسترى تحسن كبير في ارباحك قد تصل إلى أكثر من 10 دولار في اليوم , هذا يرجع إلى جهدك وهمتك في اختصار الروابط ونشرهم في مواقع التواصل الاجتماعي والمنتديات وغيرها . 



نصائح هامة للربح من موقع أدفلاي :

1. قد تحصل في البداية على ارباح قليلة وهذا أمر طبيعي في بداية العمل , لكن مع الايام ونشرك لعدد كبير من الروابط سترى تحسن كبير في ارباحك في ادفلاي .


2. اغتنم الفرصة لنشر عدد كبير من الروابط في المنتديات والفيسبوك وغيره من مواقع التواصل الاجتماعي فهي طرق جيدة للربح من موقع أدفلاي .


3. قم بالتنويع من مواضيعك واختصرها على حسب ما يبحث عنه الناس لكي تجذب الناس للضغط على الروابط والربح منه .


4. لا تغفل عن تنسيق عنوان جذاب يحفز القارئ للضغط على الرابط وبذلك تربح من دخول عدد كبير إلى الرابط وبذلك تربح المال من موقع أدفلاي .



google-playkhamsatmostaqltradent